اسلاميات.العاب.برامج.اشهار.شروحات.تطوير
 
الرئيسيةشاتاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كشف تسربات المياه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العالمية
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 6
نقاط : 6233
تقيمي : 0
تاريخ التسجيل : 17/07/2014

مُساهمةموضوع: كشف تسربات المياه   الخميس يوليو 17, 2014 5:01 pm

من المهم أن تعطي اهتماما مباشرا في ظروف تسرب المياه في منزلك لأنه ببساطة قد تكلف أكثر فواتير المياه و الأضرار الناجمة عن الممتلكات الخاصة بك . الكشف المبكر عن مشكلة يمكن تجنب عبئا ثقيلا على جيبك و عليك إنقاذ صحة هذه العائلة . تسرب المياه يمكن أن يؤدي إلى العديد من المشاكل إذا لم يتم إصلاح في الوقت الفعلي قريبا . لمساعدتك في الكشف عن التسريبات في منزلك ، وهنا بعض التقنيات بالنسبة لك .

مرة واحدة كنت قد لاحظت أن هناك تسرب المياه داخل الأنابيب و الحنفيات ، وسقف الفعلية، و ثم إلى المرحاض الفعل على الفور ل إصلاحه الحق في الخروج . يمكن تجاهل تلك التسريبات توفر لك الكثير من المتاعب في المستقبل المنظور أو حتى قد تهدد حياتك أيضا. تذكر أن المياه داخل الجدران الفعلية يمكن أن تصبح ضعيفة البنية و تسمح لها أن تكون الانهيار. المياه الراكدة يمكن دعوة تراكم على اتصال مع القوالب التي يمكن أن تجلب حول المخاطر الصحية و ردود فعل شديدة الحساسية عندما يكون المنزل هو أن يكون الموبوءة عن طريق هذه الأنواع من الفطريات . حتى قبل هذه العناصر يحدث في منزلك معرفة أنواع من التسريبات و تطبيق الإصلاحات اللازمة .

الحنفيات هي عادة المصدر الرئيسي لل تسرب المياه في كل بيت . وسوف كل قطرة في التسريبات تضيف ما يصل الى معنى فاتورة المياه الخاصة بك إذا اليومية هناك 1 غالون على اتصال مع المياه تهدر بسبب تسرب ثم يتم إضافة 365 غالون على اتصال مع المياه حول مشروع القانون الخاص بك . سوف تختلف هذه النسبة على أساس حجم الضرر داخل صنبور ، وبالتالي فإن أكبر التسريبات أكبر سيكلف لك.
كشف تسربات المياه
انها تسعى مصدر التسريبات الفعلية ، وهنا بعض الأساليب المفيدة لجعل هذه المهمة أسهل بالنسبة لك شخصيا . الأول ، إيقاف جميع الأجهزة التي تستخدم المياه مثل الغسالات والاستحمام. بعد الانتهاء من ذلك تحول الأجهزة رحلة ثم بدء العمل على الموقع على متر مربع و رفع الغطاء. مشاهدة هذا بعناية ، وخاصة مؤشر بالتنقيط ( عادة ما يكون القرص الثلاثي الجولة أحمر أو حتى أسود) . عندما المؤشر هو إعادة كتابة ، و هذا مؤشر على تسرب. إذا لم يكن هناك أي مؤشر تسرب داخل متر مربع ، علما الموقف من ناحية و بعد وقت قصير من 10 دقيقة فحص عند تحول المؤشر. فإن الحركة على مؤشر اقول لكم في حال كان لديك تسرب كجزء من نظام المياه الخاصة بك. عندما يكون لديك لاحظ حركة داخل المؤشر لذلك فإن هذا يعني أن هناك تسرب فإنه من المستحسن لإصلاح.

يحتاج إلى إصلاح فوري ينبغي القيام به على كل تسرب ستكتشف في نظام مياه الشرب الخاصة بك ، إذا لم يكن هناك الأدوات المناسبة ثم يجب عليك استئجار أي سباك لأداء المهمة نيابة عنك. ويمكن لل خبير ترميم الأضرار الناجمة عن المياه أيضا تمكنك من إصلاح التسريبات صعوبة في منزلك. وهذا يكلفك لتمويل الخدمات ولكن هذا يمكن أن توفر لك الكثير مع المدخرات الخاصة بك لأنها سوف منع المزيد من الضرر المياه إلى مكان سكنك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
taswiqonline
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 6
نقاط : 5611
تقيمي : 0
تاريخ التسجيل : 16/11/2014
العمر : 32
الموقع : www.taswiqonline.com

مُساهمةموضوع: رد: كشف تسربات المياه   الأحد نوفمبر 16, 2014 10:44 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.njm-alwadi.com
 
كشف تسربات المياه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي عرب توب :: منتدي الاخبار :: قسم التاريخ :: تاريخ دول العالم-
انتقل الى: